مع التطور الكبير فى مجال صناعة الهواتف المحمولة والخدمات التي تقدمها الشركات الخدمية والمصنعة لإكسسوارات الهواتف ، ظهرت العديد من الشركات التي تدعم صيانة الهاتف المحمول ، ليس هذا فحسب، وإنما إمكانية إصلاح الهاتف المحمول من المنزل، الأمر الذي لاقى رواجا كبيرا خاصة فى الدول العربية.

وترجع الأسباب التي جعلت الكثير من الشركات الاهتمام بصيانة الهواتف المحمولة، تلبية احتياجات العملاء فى إيجاد قطع غيار أو إكسسوارات لهواتفهم المحمولة، ومحاولة إيجاد سوق إلكتروني متكامل فى فى المنزل، ولهذا ظهرت خدمة إصلاح الهواتف المحمولة من المنزل.

ومع كثرة تردد الأعطال فى الهواتف المحمولة، وجد الكثير من مستخدمي تلك الهواتف الميزة الأكبر فى تلبية احتياجاتهم بالاتصال بالفنيين والمهندسين فى مركز صيانة كليوباترا، وهو أحد أشهر وأقدم مراكز صيانة الهواتف المحمولة فى عمان، الذي يتعامل معه المئات من العملاء خلال الشهر، لإصلاح كافة أعطال ومشكلات الهاتف المحمول.

مميزات صيانة الهواتف المحمولة من المنزل

تتنوع المزايا التي تضفيها خدمة إصلاح الهواتف المحمولة إلى المنزل، حيث أن لها سمة فريدة لا يعرفها إلا من جرب ذلك. لذلك، سنقدم إليك أبرز مزايا لإصلاح الهاتف من المنزل:

الدقة والإحترافية

تولي الشركة اهتماما كبيرا بالفنيين والمهندسين العاملين بها، حيث إنها تقدم إليهم دورات تدريبية مكثفة، للبقاء على اطلاع دائم بأهم الأعطال الموجودة فى الهواتف المحمولة.

الأمانة والمسئولية

مهندسونا لديهم من الأمانة والشرف ما يمنعهم من إتلاف أي شيء يخص الهاتف بدون وجه حق، بالإضافة إلى كونهم يتسمون بالأخلاق الحميدة.

قطع غيار أصلية 

يزودك الفنيون فى مركز كليوباترا بقطع غيار أصلية، يتم شراؤها مباشرة من الشركة المصنعة، وذلك لضمان عمل الهاتف بنفس الجودة التي كان يعمل بها من قبل.

توفير الراحة للعملاء

تهدف صيانة الهواتف من المنزل، إلى توفير الراحة للعملاء، كما أنها توفر إليهم المزيد من الوقت والجهد، بدلا من الذهاب مراكز الصيانة وضياع كليهما.

أفضل مركز صيانة هواتف بسلطنة عُمان

فى مركز كليوباترا نقوم بإصلاح كافة المشكلات والأعطال التي تتعلق بالهاتف المحمول، والتي من بينها أنظمة التشغيل، تلف أجزاء من الهاتف، الموجودة فى كافة الأجهزة الإلكترونية.